عروض الجمعة البيضاء 2020 | تخفيضات وخصم | السعودية | Nov 2020
عروض الجمعة البيضاء 2020
  • 2 كوبونات وعروض
  • 2 تم التحقق
الكل (2) عروض (1) كوبونات (1) توصيل مجاني (0)
الأمازون العرض
الأمازون موبايل هوس | الحصول غاية 30٪ OFF في قمة بيع أجهزة خلوية
صالح لغاية : 30th Dec 2020
الأمازون العرض إيقاف
أظهر المزيد آخر أستخدام 2 أيام مضت | استعمل من قبل 1 اشخاص
  • تفاصيل
  • تعليقات (0)

بيع بيع أعلى خلوية و الحصول على خصم يصل إلى 30٪ على التسوق الخاصة بك صالحة على أعلى بيع أجهزة خلوية مثل SAMSUNG & nbsp؛ وXIAOMI & nbsp؛ وأبل & nbsp؛ وممن لهم & nbsp؛ وون بلس. نوكيا وغيرها الأمازون رموز الترويجي غير مطلوب الرمز الترويجي الإمارات العربية المتحدة

ما يصل الى 40٪ OFF
ما يصل الى 40٪ + إضافي 15٪ OFF على شاملا للموقع
صالح لغاية : 31st Dec 2020
ما يصل الى 40٪ OFF إيقاف
أظهر المزيد استعمل من قبل 0 اشخاص
  • تفاصيل
  • تعليقات (0)

:تفاصيل

والإبر وجميع أحدث الملابس والاكسسوارات التي لا يفشل أبدا لتحقيق نظرة جديدة مطابقة نمط حياتك. تسوق والتوفير 15٪ على جميع أوامرك. قيمة النظام الحد الأدنى درهم إماراتي / ريال كود 30. صالحة لجميع المستخدمين. استخدام الإبر رمز الخصم في صفحة الخروج <نمط جدول = "الارتفاع: 120px؛ العرض: 369px"> الإبر رمز القسيمة QVU تنطبق على جميع المستخدمين صالح على كل شيء الحد الادنى للمشتريات درهم / SAR 30

عروض الجمعة البيضاء 2020

إذا كنت من محبي التسوق وكنت تنتظر أكبر تخفيضات هذا العام للحصول على كل ما تفضله من أفضل العلامات التجارية ، فقد حان الوقت الآن - الجمعة البيضاء 2020 قاب قوسين أو أدنى مع أفضل العروض والخصومات على جميع العلامات التجارية الكبرى في الشرق الأوسط. تبدأ فعالية التسوق عبر الإنترنت في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر وهي مليئة بالمفاجآت بالنسبة لك. تسوق من خلال أحدث اتجاهات الموضة ، وتفاخر بأسلوبك وقم بترقية خزانة ملابسك هذا الموسم مع أكبر حدث تسوق عبر الإنترنت على الإطلاق! وفر الكثير على جميع طلباتك مع عروض باراكاتالان الجمعة البيضاء 2020 وكوبونات الجمعة البيضاء جنبًا إلى جنب مع الصفقات والعروض في المتجر في يوم الجمعة البيضاء 2020.

 

عن الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط

في أكثر العبارات سهولة ، الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط مماثلة لحدث التسوق المنتج بشكل كبير بعد الجمعة السوداء من الولايات المتحدة. إنه حدث تسوق سنوي يحدث في شهر نوفمبر ، حيث يتم منح العملاء ترتيبات وخطط ألعاب وخصومات لا حصر لها على أي شيء يمكنك تخيله. بدأ الحدث بعد أن لاحظ رونالدو موشاور ، الرئيس التنفيذي لشركة سوق دوت كوم (مملوكة لأمازون) ، كيف تغيرت إحصاءات التسوق الأمريكية بعد أن تم تحديد الخصومات والعروض مسبقًا. وتكهن بأن شيئًا نسبيًا في الشرق الأوسط يمكن أن يكون كذلك منتجًا.
في عام 2014 ، بدأ موقع سوق دوت كوم ، الذي كان في ذلك الوقت أكبر موقع إلكتروني للأعمال التجارية في المنطقة ، يوم الجمعة البيضاء في المنطقة كطريقة لزيادة رعاية الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت ، وزيادة حركة المرور على الويب ، وعلى المدى الطويل قيادة المزيد من الترتيبات للأعمال. يرتبط سوق الجمعة البيضاء بعيد الشكر في الولايات المتحدة ، وبالتالي ، لا يمكن أن يكون هذا مكافئًا في الشرق الأوسط حيث لا يتم الاحتفال بهذه المناسبة. علاوة على ذلك ، يُنظر إلى يوم الجمعة على أنه نهاية الأسبوع لأنه يوم مقدس للعبادة في الإسلام للعديد من المسلمين من جميع الفصائل. نظرًا لأن التظليل الأسود في معظمه مرتبط بشيء بائس أو مناسبة مؤسفة ، على سبيل المثال ، خدمة الدفن ، أو فترة حزن ، أو علاقة مع مناسبة ، فلن يكون من المناسب أو الحساس اجتماعيًا اقتراح مثل هذه الصفات السلبية مع يوم الجمعة السماوي. يُنظر إلى الأبيض على أنه كلمة إيجابية تقترح صورًا للخير والقداسة. وبالتالي ، اختار موقع "سوق دوت كوم" تعديل الاسم إلى حد ما من الشريك الأمريكي لربطه بشيء إيجابي لأهل شرق الوسط. قال مشوار لمجلة نيوزويك عن هذا الفكر: "كنا بحاجة إلى امتلاك مناسبة لم تكن مرتبطة بعيد الشكر كثيرًا بل أكثر ارتباطًا بيوم الجمعة ، لدينا الأبيض ، وهو أمر مؤكد ومبهج إلى حد ما. للإبلاغ عن صفقات الجمعة البيضاء الجديدة للمنطقة و

 

عروض الجمعة البيضاء 2020 على أفضل المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط

في هذه المناسبة ، تقدم العديد من أفضل العلامات التجارية على الإنترنت في الشرق الأوسط مثل أمازون الإمارات ، وسوق مصر ، وأمازون السعودية وغيرها الكثير ، خصومات وعروضًا ضخمة لجميع عملائها. هذا العام ، تصادف الجمعة البيضاء 2020 في 29 نوفمبر ، مما يعني أن الأسبوع الأخير من نوفمبر سيطر على عروض الجمعة البيضاء 2020 ، خصومات وعروض من جميع الماركات الشهيرة ويمكنك أيضًا توفير المزيد مع تخفيضات إضافية الجمعة البيضاء بواسطة باراكاتالان

 

  • أمازون الإمارات

احصل على أفضل العروض والصفقات مع أمازون تخفيضات الجمعة البيضاء 2020. تصفح جميع الفئات التي تريدها - الملابس ، والإلكترونيات ، وأجهزة الكمبيوتر ، والأجهزة المنزلية ، والمجوهرات ، والإكسسوارات ، وأكثر من ذلك بكثير ، امنح عائلتك أفضل الهدايا التي لا تنسى واستفد من أمازون الإمارات للجمعة البيضاء 2020 مع كود خصم أمازون الإمارات العربية المتحدة وصفقات. نظرًا لأن أمازون قد استحوذت على سوق بنجاح ، فإن الحدث مهم بالنسبة لأمازون وكذلك خصومات التخفيضات وانخفاض الأسعار. أمازون الإمارات العربية المتحدة لديها أفضل مجموعة منتجات للجميع. إنه متجر شامل لأي شخص يريد تجنب ضجة الطلب من متاجر مختلفة وتتبع العناصر. أمازون الإمارات هو أفضل مركز للتسوق عبر الإنترنت لجميع مواطني الإمارات العربية المتحدة.

  • سوق مصر

إذا كنت تبحث عن أفضل الصفقات وانخفاض الأسعار في مصر ، فإن البادئ هو المكان الذي يجب أن تذهب إليه - سوق. لقد اختتم أولئك الذين أحضروا الجمعة البيضاء إلى الشرق الأوسط عروض الجمعة البيضاء الأكثر إثارة 2020 وصفقات لك هذا العام أيضًا. يقدم سوق مصر مجموعة واسعة من المنتجات من الملابس إلى الإلكترونيات والمنزل والمطبخ إلى البستنة. كل شيء تحت سقف واحد لجميع مستخدمينا في مصر بأفضل الأسعار ، وبالإضافة إلى ذلك ، تمنح باراكاتالان كوبون خصم سوق كوم مصر وصفقات على تسوقك بمناسبة تخفيضات الجمعة البيضاء لسوق مصر 2020. لماذا تذهب إلى أي مكان آخر عندما تستطيع احصل على كل ما تحتاجه بنقرة واحدة فقط!

  • أمازون السعودية

بإدخال سريع إلى المملكة العربية السعودية ، فإن أمازون السعودية مستعدة لتقديمك إلى مزايا أمازون عروض الجمعة البيضاء. توسعت شركة أمازون وأطلقت في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا العام وقدمت المملكة العربية السعودية بعالم رائع لعائلة أمازون. لقد قدمت جميع الفئات بأفضل الأسعار والخصومات. استمتع بتخفيضات الجمعة البيضاء 2020 في أمازون السعودية واكتشف عروض الجمعة البيضاء من أمازون السعودية 2020 لأول مرة في المملكة العربية السعودية ووفر الكثير على كل طلب مع كوبونات وصفقات باراكاتالان أمازون.

  • مذركير

لجميع الأمهات المدمنات على التسوق ، حددوا تذكيرًا بالغطس من خلال أكبر تخفيضات العام. في يوم الجمعة البيضاء 2020 ، احصل على أفضل سعر لجميع منتجات طفلك مع مذركير. استخدم كوبون خصم مذركير وعروض الجمعة البيضاء 2020 من باراكاتالان واحصل على أفضل عروض الجمعة البيضاء من مذركير 2020 لأطفالك ودللهم مع توفير الكثير على جميع طلباتك.

  • صن اند ساند سبورتس

احصل على لياقتك وصحتك مع صن اند ساند سبورتس يوم الجمعة البيضاء 2020. تسوق من خلال مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية وإكسسوارات اللياقة البدنية واحصل على أفضل صن اند ساند سبورتس تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 للحفاظ على لياقتك وصخبك للحصول على أفضل ما لديك. اشترِ معدات تمارين منزلية ، وملابس لياقة ، وأحذية ، وغير ذلك الكثير مع صن اند ساند سبورتس واعمل على الحفاظ على لياقتك مع توفير كبير في كل مرة تتسوق فيها.

  • كارفور

تخفيضات الجمعة البيضاء 2020 ، تسوق لجميع محلات البقالة والمستلزمات المنزلية والمطاعم الطازجة مع كارفور واستفد من بعض كوبون خصم كارفور والجمعة البيضاء 2020 مع باراكاتالان. امنح أسرتك الخضروات والفواكه واللحوم الأكثر صحية وغريبة من العلامة التجارية الموثوقة في الشرق الأوسط - كارفور ووفّر على جميع مشترياتك مع خصومات وصفقات كارفور الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط

White Friday Sale 2020 | Offers & Coupons | KSA & UAE | Nov 2020
White Friday Offers 2020
  • 1 Coupons & Offers
  • 1 Verified
All (1) Offers (1) Coupons (0) Free Delivery (0)
Upto 80% OFF OFF
Upto 80% OFF
Save Upto 80% On Top Brands Fragrances
Valid Till : 04th Dec 2020
Show More Last Used 6 Days Ago | Used by 16 People
  • Details
  • Comments(0)

Details:

  • Shop and claim upto 80% discount on your Brands Fragrances.
  • Look over top brands like Gucci, Roberto Cavalli, Calvin Klein, and others.
  • No Amazon KSA promotion code is required

Save Big With White Friday Sale 2020

If you are a shopaholic and was waiting for the biggest sale of the year to grab all your favorites from the top brands, now is the time- The White Friday 2020 is around the corner with the best deals and discounts on all the top brands of the Middle East. The online Shopping Event begins in the last week of November and is full of surprises for you. Shop through all the latest fashion trends, flaunt your style and upgrade your wardrobe this season with the Biggest Online Shopping Event ever! SAVE BIG on all your orders with Barakatalan.com’s White Friday Offers 2020 and White Friday Coupons along with the on-store deals and offers on this White Friday 2020.

 

About White Friday in the Middle East

In the most effortless terms, White Friday in the Middle Eastern similar to the gigantically productive The shopping event following Black Friday from the US. It's a yearly shopping event that occurs in November, where customers are given countless arrangements, game plans, and discounts on essentially anything you can imagine. The event began after Souq.com (Owned by Amazon) CEO-Ronaldo Mouchawar noticed how American shopping stats changed after the discounts and offers were set in advance. He speculated that something relative in the Middle East could be likewise as productive. In 2014 Souq.com, by then the territory's greatest electronic business site, initiated White Friday to the area as a technique for raising web business care, growing web traffic, and in the long run driving more arrangements for business. The Souq White Friday has a relationship with Thanksgiving in the US and, consequently, that couldn't be the equivalent in the Middle East where the occasion isn't celebrated. Furthermore, Friday is viewed as an end of the week as it is a sacred day of worship in Islam for many Muslims from all factions. As black is shading for the most part connected with something miserable or a lamentable occasion, for example, a burial service, a grieving period, or a relationship with an occasion, it would not be fitting or socially delicate to suggest such negative qualities with the heavenly day Friday. White is viewed as a positive word proposing pictures of goodness and holiness. Consequently, Souq.com chose to somewhat modify the name from the American partner to connect it with something positive for Center Easterners. Mouchawar told Newsweek of this thought: "We needed to possess an occasion that was not attached to Thanksgiving so much but rather more attached to our Friday, our White, which is somewhat sure and cheerful. To report their new White Friday Deals to the area, 

 

White Friday Offers 2020 on Top Online Middle East Stores

On this occasion many Top Online brands of the Middle East such as- Amazon.ae, Souq Egypt, Amazon.ksa, Ubuy, Mothercare, Sun and Sand Sports, Carrefour, Jumbo, and many more throw huge discounts and offers for all their customers. This year the White Friday 2020 falls on the 29th November, which means that the last week of November will rain of mind-blowing White Friday Deals 2020, Discounts and offers by all the infamous brands and you can also SAVE BIG with the additional White Friday Coupon Codes by Barakatalan.com


Amazon UAE
Get the best deals and offer with Amazon White Friday Sale 2020. browse through all your desired categories- Apparel, Electronics, PC, Home Appliances, Jewelry, Accessories, and much more, Give your family the most memorable gifts and make the best out of the Amazon UAE White Friday 2020 with the Amazon ae Promo Code & Deals. As Amazon has successfully taken up Souq, the event is big for Amazon and so are the Sale discounts and drop in prices. Amazon.ae has the best product range for everyone. It is a one-stop-shop for anybody who wants to avoid the fuss of ordering from different stores and keeping track of items. Amazon.ae is the ultimate online shopping mall for all UAE citizens. 

Souq Eygpt
If you are looking for the best of deals and price drop-offs in Eygpt, the initiator is where you should go to- Souq. The ones that brought the White Friday to the Middle East have wrapped the most exciting Souq White Friday Offers 2020  and deals for you this year as well. Souq Egypt offers a wide range of products from clothing to electronics and home and kitchen to gardening. Everything under one roof for all our Egypt users with the best of all price and in addition to that, Barakatalan.com gives Souq Egypt Coupon & Deals on your shopping on the occasion of the Souq Egypt White Friday Sale 2020. Why go anywhere else when you can get all you need just in one click!

Amazon KSA
With a dashing entry to Suadi Arabia, Amazon KSA is all set to introduce you to the perks of Amazon White Friday 2020 Deals. Amazon just expanded and launched in KSA earlier this year and introduced the kingdom of Saudi Arabia with the wonderful world of the Amazon family. It offered all the categories with the best of its pricing and discounts. This White Friday Sale 2020 dive into Amazon KSA and explore the Amazon KSA White Friday Offers 2020 for the first time in Saudi Arabia and SAVE BIG  on every order with Barakatalan's Amazon sa Coupons & Deals.

Ubuy
Shop for your mobile phones, home appliances, electronics, desktops, and much more with one of the leading e-commerce stores of all times-Ubuy. Get the latest devices and gadgets at a price like never before. This White Friday 2020 takes advantage of the biggest online Ubuy White Friday Deals 2020 of the year and buys all through your wishlists with Barakatalan's Ubuy Coupons & Deals 

Mothercare
For all the shopaholic moms out there set the reminder to dive in through the biggest sale of the year. This White Friday 2020, get the best price for all your baby’s products with Mothercare. Use Mothercare Promo Code & White Friday 2020 offers by Barakatalan and get the best Mothercare White Friday Offers 2020 for your little ones and pamper them whilst SAVING BIG on all your orders.

Sun and Sand Sports
Get fit and healthy with Sun and Sand Sports this White Friday 2020. Shop through a variety of sportswear and fitness accessories and get the best Sun And Sand Sports White Friday Deals 2020 to stay fit and hustle to get the best out of you. Buy home workout equipment, fitness wear, shoes, and much more with Sun and Sand Sports and work to stay fit while Saving Big every time you shop.

Carrefour
This White Friday 2020 Sale, shop for all the household supplies groceries, and fresh eateries with Carrefour and avail some exciting Carrefour Promo Code & White Friday 2020 offers with Barakatalan.com. Give your family the most hygienic and exotic vegetables, fruits, and meat by the trusted brand of the Middle East-Carrefour and SAVE BIG on all your purchases with Carrefour White Friday Sale & Deals in the Middle East

Jumbo
Planning to buy a new television set? Or maybe a home theatre? Jumbo is the best place to look at for all the luxury home appliances, electronics, musical instruments, Personal care appliances, and much more at amazing prices and discounts. Along with the in-store deals and offers, get additional discounts on the occasion of White Friday Sale by Barakatalan.com and shop from the finest online electronic store ever.